Home >

عربي

وقد ترجم من الانكليزية التالية باستخدام مترجم عبر الإنترنت في http://translate.google.com/. يرجى العفو عن الترجمة التقريبية. ونحن نعمل على imporving هذه الصفحة في وقت قريب جدا.

 __________ 

 

(About URIحول أوري 

أوري هو شبكة بين الأديان المعترف بها دوليا نشطا في 74 بلدا مع مكتبها العالمية في سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا. نحن زراعة والاتصال على مستوى القاعدة تغيير صانعي عبر الحدود الدينية والثقافية والجغرافية ، وتسخير قوتها مجتمعة لتحمل العنف الذي تحركه دوافع دينية واجتماعية ، والأزمات الاقتصادية والبيئية التي تزعزع استقرار مناطق وتسهم في زيادة الفقر. 

منذ التوقيع على ميثاق لدينا في عام 2000 ، قد لمست ونحن على حياة ملايين الناس من مختلف الأديان في جميع أنحاء العالم من خلال شبكة تضم أكثر من 450 دوائر التعاون بين الأديان (قانون الأحوال المدنية) ، عدد أعضائها أكثر من 320،000. الجذور محليا ، وهذه الجماعات والمنظمات إشراك الناس من مختلف الأديان والتقاليد على العمل معا لما فيه خير لمجتمعاتهم. معالجة القضايا مراكز التنسيق متنوعة مثل الإيدز ، والتمكين الاقتصادي ، وأيتام الحرب الأهلية ، وتغير المناخ والصراعات في المناطق الحضرية. العنوان هو الخيط المشترك الذي يربط هذه المبادئ في جميع أنحاء المشتركة ، وتضخيم أصواتهم والمساعدة في تحويلها من الجهات الفاعلة المحلية في تحالفات قوية من أجل التغيير والإقليمية والعالمية.

دائرة التعاون القائم على التصميم التنظيمي هي فريدة من نوعها لاوري. ونحن ندعوك لمعرفة المزيد عن ميثاق أوري ، وهيكل ، والقيادة والتاريخ.

__________

 

(Action Areas) مجالات العمل 

تعاون دوائر (قانون الأحوال المدنية) وتجاوز الانقسامات الدينية والثقافية في جميع أنحاء العالم لإنشاء جامعة ، على أرض الواقع ، حلول للقضايا الحاسمة التي تواجه مجتمعاتهم المحلية والمناطق.

مجالات العمل الرئيسية وتشمل

بناء السلام : إن السعي من أجل السلام بين الناس من مختلف الأديان هو في صميم مهمة لأوري. أوري مراكز التنسيق ينشطون في 22 من 30 المناطق التي توجد فيها نزاعات مستمرة ذات دوافع دينية. أطلقت أوري في عام 2009 ، لدعم عمل حاسم من هذه قانون الأحوال المدنية وتلبية الطلب المتزايد على التدريب الوساطة في النزاعات ، والسفر أكاديمية السلام. هذا البرنامج فريد من نوعه على مستوى القاعدة يعلم القادة لبناء شراكات بين أصحاب المصلحة المتعددين من أجل السلام والتنمية المجتمعية.

الشباب : وردا على عدد متزايد من الشباب بقيادة الولايات المتحدة والشبابية القادمة ، العديد من مراكز التنسيق من البلدان الآسيوية والأفريقية حيث السكان الشباب تتزايد باطراد ، أوري وضع القادة الشباب برنامج لتوفير التدريب والاتصال لهذا الجيل القادم من القادة.ومنذ إطلاقها في 2008 ، فقد نمت 100-500 الأعضاء الذين يقومون بأعمال مبتكرة في جميع أنحاء العالم.

وتنظم البيئة : لدينا العديد من مراكز التنسيق حول القضايا البيئية ، بما في ذلك التلوث ، واستنزاف الموارد وظاهرة الاحتباس الحراري ، والتي تتقاطع مع والدينية والثقافية والجغرافية والحدود وراء العديد من القضايا الاجتماعية والاقتصادية التي يواجهونها. في عام 2008 ، أطلق القمر الصناعي على البيئة أوري ، وهي شبكة من الخبراء البيئيين ومراكز التنسيق البيئة المنحى ، وضعت مجموعة من الموارد على الخط لدعمها. أوري العالمية للمجلس كما أصدر تغير المناخ دعوة للعمل في 2010.

المرأة : المرأة والفتاة لا تزال تواجه التمييز بين الجنسين وعدم المساواة في أجزاء كثيرة من العالم وبشكل خاص عرضة للعنف والفقر. وتركز الكثير من دوائر التعاون على تمكين وتعبئة النساء من خلال أنشطة مثل تقديم المشورة العنف المنزلي في أنغولا ، وتوفير فرص العمل والتدريب على المهارات في موزامبيق وباكستان وبنما. وقد انضمت مؤخرا مجموعة من مراكز التنسيق 11 معا لتشكيل هيئة تحدي الألفية للمرأة (دائرة التعاون المتعددة) التي سيتم الدعوة للنساء والفتيات في مختلف المناطق الجغرافية لاوري.

غيرها من المناطق التي عمل : أوري دوائر التعاون في خدمة المجتمعات المختلفة عبر مجموعة واسعة من المجالات والتخصصات.واحد من أهداف هذا الموقع الجديد هو أوري لتنظيم مراكز التنسيق القيام بأعمال مماثلة في مناطق العمل عن طريق الإنترنت. بناء السلام والشباب والمناطق التي لديها بالفعل زخما كبيرا ، والقيادة ودعم الموظفين. البيئة والتعليم والمرأة آخذة في الظهور مع المناطق المماثلة الطاقة التي تقف وراءها. المجالات الحيوية الأخرى التي تشمل الخدمة

التنمية الاقتصادية

الرعاية الصحية ، بما في ذلك فيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز

السكان الأصليون

عمل

الحرية الدينية

الخدمة من أجل الفقراء

روحانية

__________

(Cooperation Circles) تعاون دوائر 

التعاون بين الأديان دوائر (قانون الأحوال المدنية) هي قلب أوري. وتقرير المنظمة التي تحكم بشكل مستقل وذاتي التمويل ، وهي بناء التعاون بين الناس من جميع الأديان والتقاليد لمعالجة القضايا الملحة التي تواجه مجتمعاتهم الجماعية ، بما فيها الفقر والعنف الذي تحركه دوافع دينية ، والتدهور البيئي وغيرها.

بعض الأمثلة على العمل الجنائي ما يلي :

فوز المواطنة الكاملة للعمال الطوب الفقراء والمحرومين في باكستان

إنقاذ الجنود الأطفال "" في الحرب الأهلية الأوغندية

التوسط في هدنة بين الفصائل للكنيسة المسيحية في ولاية كيرالا ، الهند

العمل مع المسؤولين الحكوميين والمدرسين ورجال الشرطة لزيادة التماسك الاجتماعي ، ووقف العنف قبل أن تبدأ في المناطق الحضرية في كاتالونيا

إعادة التحريج في المناطق الحضرية في نيودلهي ، الهند

مساعدة الأقليات الدينية والثقافية في اقليم المعرضة للصراع في مينداناو ، الفلبين إسماع صوتها من قبل المسؤولين الحكوميين في مانيلا

تعاون دوائر تتراوح في حجمها من حد أدنى من سبعة أعضاء لعشرات الآلاف ، ويمثلون ما لا يقل عن ثلاثة الأديان أو التقاليد ، بما في ذلك الدينية غير الرسمية ، والاشتراك في الرؤية المشتركة الواردة في الميثاق وأوري. حيث ترتبط بعضها البعض وشبكة أوري العالمية من خلال ثمانية مراكز إقليمية مرساة ، حيث المنسقين الإقليميين المساعدة في بناء قدرة مراكز التنسيق ، وتنظيم التجمعات الإقليمية والدورات التدريبية ، ومراكز التنسيق البذور الجديدة. مكتب أوري العالمية في سان فرانسيسكو يقدم الدعم لزعماء المنطقة ، ويحافظ على شبكة الاتصالات العالمية ، وتنظيم مؤتمرات لتحقيق مراكز التنسيق معا من جميع أنحاء العالم ، ويدعم ثلاث مبادرات عالمية ، والسفر أكاديمية السلام ، وبرنامج القيادات الشابة ، والساتل البيئي.

__________

(Get Involved) شاركونا 

شريك مع أوري من خلال الانضمام إلى القاعدة الشعبية وصانعي التغيير في جميع أنحاء العالم الذين يعملون كل يوم لرأب الانقسامات بين الأديان وتلبية الاحتياجات الماسة في مجتمعاتهم المحلية.

ما إذا كنت بدء دائرة التعاون ، وتنظيم حضور الحدث أو العنوان ، والانضمام إلى منتدى عالمي أو تقديم مساهمة مالية ، كل عمل كنت تأخذ يعزز قدرات قادة القاعدة الشعبية للتفاوض بشأن وضع نهاية للصراعات المحلية ، ومكافحة التدهور البيئي ، وبناء الاقتصادات المحلية ، تمكين المرأة ، وأكثر. ونحن جميعا مرتبطون.